محمد حسين طنطاوى : Gamo Mg المشير محمد حسين طنطاوي Ùˆ المجلس العسكري : توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام .

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. C3gawjriarpqum
C3gawjriarpqum from www.ngmisr.com
عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق.

فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.

كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. طنطاوي يعتذر عن الادلاء بشهادته في محاكمة مبارك أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 11 09 2011
طنطاوي يعتذر عن الادلاء بشهادته في محاكمة مبارك أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 11 09 2011 from static.dw.com
توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير .

توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد .

كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . C3gawjriarpqum
C3gawjriarpqum from www.ngmisr.com
نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل.

المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام .

نعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق الذي توفي في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عاما بعد . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، . المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . كما شغل المشير طنطاوي عدداً من المناصب القيادية في القوات المسلحة المصرية، من بينها قائد الجيش الثاني الميداني (1987)، ثم قائد الحرس الجمهوري ( . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الي مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير الدفاع والانتاج الحربي الأسبق. فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن.

محمد حسين طنطاوى : Gamo Mg المشير محمد حسين طنطاوي Ùˆ المجلس العسكري : توفي صباح اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع المصري الأسبق، المشير محمد حسين طنطاوي، عن عمر ناهز 85 عاما.ونعى الجيش المصري القائد العسكري المخضرم، .. وتولى المشير طنطاوى، منصب وزير الدفاع عام 1991، حيث كان برتبة فريق، ورقى بعدها إلى فريق أول، واستمر حتى عام 1993، حيث تم ترقيته إلى رتبة المشير . غيّب الموت المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الأسبق، اليوم، حيث عم الحزن مسقط رأسه في محافظة . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . فقدت مصر رجل من اخلص ابناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن. المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام .